الأمير محمد بن ناصر يطلع على مزايا وخدمات الهوية الوطنية بما تضمنه الجيل الثالث

صحيفة وصف : أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده من اهتمام ودعم لتقديم أرقى الخدمات للمواطن والمقيم، عبر استخدام أحدث وسائل التقنية لإنهاء الإجراءات بكل يسر وسهولة وفق أعلى المعايير الأمنية، التي تأتي مع تطلعات «رؤية 2030» و«التحول الوطني 2020».

وحث أمير جازان مدير ومنسوبي الأحوال المدنية على تكثيف الجهود وتقديم الخدمات للمواطنين، مشيداً بما يقوم به الفرع من خدمات لأهالي المنطقة.

واستمع الأمير محمد بن ناصر إلى شرح مفصل من مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة بندر آل مشيط عن مزايا وخدمات الهوية الوطنية بما تضمنه الجيل الثالث من مميزات تسهم في تقديم أفضل الخدمات. ومن ضمن مزايا الهوية الوطنية الجديدة دعمها للغتين العربية والإنجليزية، ويستخدم فيها أفضل التقنيات الحديثة والمواد المقاومة للتلف، وتضمنها أعلى معايير الميزات الأمنية لحمايتها من التزوير، وحفظ المعلومات الشخصية بشكل آمن، مشيراً إلى أنها تتوافق مع المواصفات الفنية العالية في الإصدار الحديث لمعايير منظمة الطيران المدني الدولي، وتميزها بشريحة ذكية «لا تلامسية» متعددة التطبيقات تشتمل على بيانات سجل الأسرة، والرخصة، ومعلومات جواز السفر.

وبين أن البطاقة تتيح إمكانية إضافة المعلومات الصحية الأساسية، فيما تميزت البطاقة ببروز ملموس لتمكِّن الكفيف من التفريق بينها وبين البطاقات الأخرى، والبيانات الشخصية مطبوعة بتقنية الحفر بالليزر التي أثبتت نجاحها فهي أدق من الطباعة بالأحبار العادية التي تتعرض للتلف سريعا.

The post الأمير محمد بن ناصر يطلع على مزايا وخدمات الهوية الوطنية بما تضمنه الجيل الثالث appeared first on صحيفة وصف الإلكترونية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صحيفة وصف