المدير الفني لفريق ريال مدريد يغير موقفه من رحيل لاعبه المنبوذ

صحيفة وصف :قلل المدرب الفرلنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني من التكهنات بشأن رحيل لاعب الفريق الأبيض جاريث بيل قبل الموعد النهائي لغلق سوق الاننتقالات الصيفية الجاري حاليًا في إسبانيا.

يأتي ذلك على رغم أن المدرب الفرنسي قد صرح منذ عدة أسابيع عن رغبته في رحيل النجم الدولي الويلزي وإيجاد عرض مناسب له هذا الصيف، ولكن على ما يبدو أن موقف زيزو من اللاعب قد تغير، حيث أصر على أن اللاعب يقاتل من أجل مكانه.

وشارك بيل صاحب الـ 30 عامًا لمدة 90 دقيقة من خلال تعادل ريال مدريد بهدف لمثله أمام ضيفه بلد الوليد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي في إطار الجولة الثانية من الليغا.

وفي هذا الصدد قال زيدان خلال تصريحات صحيفة: “الشيء المثير للاهتمام بالنسبة لنا، هو أن اللاعب يريد البقاء في النادي، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، الآن هناك الكثير من الأشياء التي قيلت حول هذا الموقف وتحدثت عنه أيضًا”.

أضاف ” لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعب يريد البقاء ونحن نعول عليه خلال المرحلة القادمة، إنه لاعب مهم حقًا بالنسبة لنا وقد أظهر ذلك والآن عليه أن يستمر في فعل ما قام به حتى الآن”.

وينتهي عقد بيل بنهاية موسم 2021-2022، وقد قدِم إلى النادي الملكي قبل ستة مواسم ساهم خلالها بالتتويج بلقب دوري الأبطال أربع مرات.

يُذكر أن بيل لم يكن باللاعب الأساسي يوماً في ريال، فهو غاب عن 15020 دقيقة لعب من مباريات ‏ريال مدريد منذ انتقاله من توتنهام عام 2013، أي ما يُقارب 56% من عدد المباريات.

The post المدير الفني لفريق ريال مدريد يغير موقفه من رحيل لاعبه المنبوذ appeared first on صحيفة وصف الإلكترونية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صحيفة وصف