انضمام عائشة بن أحمد لأسرة مسلسل “تقاطع طرق” مع منى زكى فى رمضان 2020

انضمت الفنانة عائشة بن أحمد لأسرة مسلسل “تقاطع طرق”، والذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكى، كما يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات أبرزهم الفنان محمد ممدوح، سيد رجب، محمد فراج.

وبذلك تشارك الفنانة عائشة بن أحمد في الدراما المصرية خلال سباق دراما رمضان للموسم الثالث علي التوالي، حيث شاركت العام الماضي في البطولة النسائية لمسلسل “أبو جبل” مع النجم مصطفى شعبان، بينما شاركت في العام قبل الماضي خلال أحداث مسلسل “نسر الصعيد”، والذي قام ببطولته النجم محمد رمضان.

عائشة بن احمد

كما تشارك عائشة بن أحمد علي صعيد آخر في الدراما التونسية أيضاً من خلال مسلسل “الطريق إلى الجنة” للمخرج الأسعد الوسلاتى، وهو العمل الذى سيعرض في رمضان المقبل، بعد غياب استمر 8 أعوام.

وتشارك أيضاً عائشة بن أحمد في بطولة فيلم “توأم روحى”، وكانت الشركة المنتجة قد طرحت البوستر الدعائى الأول للعمل خلال الفترة الأخيرة، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى الفترة المقبلة، وتصدر البوستر كل من حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، والفيلم من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أمانى التونسى، والذى يعد ثالث تجاربها بعدما قدمت فيلمي “بين بحرين” و”قصة حب”.

على جانب آخر مسلسل “تقاطع طرق”، من تأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله النجمة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “أفراح القبة عام 2016، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

فى سياق مختلف تشارك النجمة منى زكى خلال أحداث فيلم “العنكبوت”، مع كلاً من أحمد السقا وظافر العابدين، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر أن يُطرح الفيلم داخل السينمات فى عيد الفطر المقبل، كما انتهت منى زكى مؤخرا من تصوير فيلمها “الصندوق الأسود”، ويشاركها البطولة محمد فراج ومصطفى خاطر، إخراج محمود كامل.

عائشة بن احمد

The post انضمام عائشة بن أحمد لأسرة مسلسل “تقاطع طرق” مع منى زكى فى رمضان 2020 appeared first on صحيفة وصف الإلكترونية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صحيفة وصف