مبالغ مهولة تتقاضاها هازال مقابل مارال

وصف – متابعات:

تحضر العملاقة الصغيرة هازال كايا لعودة مذهلة إلى الشاشات بعد خصام وابتعاد عنها لمدة عام، وذلك منذ وقف عرض مسلسلها الأخير العشق الذي كانت تقوم ببطولته بجانب النجمة الجميلة أصلى تاندوغان.

وقد ظهرت العملاقة الصغيرة مجددًا بعد فترة اختفاء طويلة وأخذت تستعد لشخصيتها الجديدة التي ستجسدها في مسلسلها الجديد “مارال” وهو اسم الشخصية التي ستقوم هازال بتجسيدها.

وقد نشرت صحيفة وطن التركية اليوم تقريبًا عن المبلغ الذي سوف تتقاضاه هازال كايا في الحلقة الواحدة، حيث تبين أنها ستتقاضى 50 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة أي بمعدل 200 ألف ليرة تركية شهريًا.

وذلك بعد أن كانت تتقاضى مقابل الحلقة الواحدة في مسلسل العشق الممنوع عشرة آلاف ليرة تركية، كما بلغ أجرها في مسلسلها الأخير العشق 40 ألف ليرة تركية، ليرتفع بعد ذلك في “مارال” إلى 50 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة.

هازال كايا

وكانت المفاجأة الكبيرة التي أسعدت الجمهور هو اسم النجم الذي سيجسد دور البطولة أمام هازال كايا، حيث تبين أخيرًا أنه النجم الشاب أراس بولوط أيناملي الذي اشتهر من خلال تجسيد شخصية مجد في الدراما التركية الناجحة “على مر الزمان”، كما جسد مؤخرًا ببراعة فائقة شخصية الأمير بيازيد ابن السلطان سليمان القانوني في الدراما التاريخية “حريم السلطان” ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات المسلسل الجديد مارال على الشاشات التركية في فبراير المقبل وستدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي يعيش فيها أراس وهازال قصة حب شديدة، ولكن لم تكشف عن تفاصيل أخرى بعد حول المشاركين في العمل وباقي الأبطال.

أراس بولوط أيناملي

يذكر أن هازال كايا واحدة من اهم وأنجح نجمات الدراما التركية في تركيا والوطن العربي والعديد من دول العالم برغم سنوات عمرها الصغيرة وبالرغم من الأخطاء التي وقعت فيها هازال وعدم نجاح مسلسلها الأخير “العشق” ووقف عرضه، إلا أنها موهبة لا جدال عليها، وظهرت تلك الموهبة من خلال شخصية “أسما” التي جسدتها في مسلسل “الحلم الضائع”، كذلك شخصية “نيهال” في المسلسل التركي الناجح “العشق الممنوع”، علاوة على دور البطولة الذي حصلت عليه في مسلسل “فريحة” والذي يعد الانطلاقة الحقيقية لها وكذلك للنجم “شاتاي أولسوي” الذي شاركها البطولة.

هازال كايا
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صحيفة وصف