نجم شهير يطعن والده 32 طعنة

وصف – متابعات:

انتشرت صباح الجمعة، 3 أبريل/ نيسان، في الصحف التركية صورة التقطها أحد الصحفيين أثناء القاء رجال الشرطة القبض على الممثل التركي الشهير “أورهان شيمشيك” والذي يشار إلى أنه يعاني من اضطرابات نفسية. وذلك بعد أن قام بطعن والده بالسكين 28 طعنة من الخلف وأربع طعنات في صدره.

وقد عثرت رجال الشرطة على والده “علي شيمشيك” ملقاه في أحد الحقول، في قرية “سالكيمباغ” على بعد عدّة كيلومترات من مركز مدينة “كاهاتا“، بمحافظة “أديامان” التركية، وميتًا إثر اصابته بـ 32 طعنة وقطع بالسكين في الحلق.

وقد ذكر الخبر الذي تداولته كافة الصحف التركية صباح اليوم أن أورهان استسلم بشجاعة لقوات الأمن.

يذكر أن الممثل الشهير أورهان شيمشيك – البالغ من العمر 30 عامًا- تخرج من قسم المسرح بالكونسرفتوار بجامعة هيلتش التركية، كما تلقى دروسًا في التمثيل من مركز موجدات جيزان الشهير للفنون في مدينة اسطنبول التركية والذي تخرج منه العديد من أشهر نجوم السينما والتلفزيون والمسرح في تركيا.

اشتهر أورهان في الوطن العربي من خلال قيامه بدور الشاب الوسيم “أحمد” في المسلسل التركي الشهير “الحلم الضائع” عام 2007والذي شاركه البطولة في المسلسل النجمة الجميلة هازال كايا والنجمة سيلين سيفين، والذي عرض على شاشة mbc4 من قبل.

كذلك اشتهر من خلال شخصية “عزت” التي قدمها في الدراما التركية الشهير “زهرة القصر“، عام 2013 – 2014، والذي عرض على شاشة mbc مصر.

وكان مسلسل “زهرة القصر” أخر ما قدمه أورهان شيمشيك في مجال التمثيل، حيث ساءت حالته النفسية بعد ذلك وبدأ يعاني الكثير من الاضطرابات النفسية، حيث كان يعاني من مرض “الاضطراب الوجداني ثنائي القطب” أو “الهوس الاكتئابي” وهو مرض وراثي، يصنف كونه مرض نفسي، يتميز بتناوب فترات من الكأبة مع فترات من الابتهاج الغير طبيعي، وهو يؤدي بالشخص إلى القيام بتصرفات طائشة وغير موزونة، وكثيراً ما يكون الأشخاص المبدعون كالفنانين والعلماء أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض، بالإضافة إلى العوامل الوراثية.

وقد انتشر خبر مرض أورهان شيمشيك في الصحافة التركية لأول مرة، في يناير/ كانون الثاني الماضي، حين اختفى بشكل مفاجئ ولم يعلم أحد بمكانه، بينما خرجت والدته السيدة “ميسر شيمشيك“، بعد اختفائه مباشرة قبل شهرين، بتصريحات، قائلة: ابني مختفي منذ يومين، هو يعاني من مرض “اضطراب ثنائي القطب” ولم يكن يتناول الدواء منذ ثلاثة أشهر لذلك عاد المرض، وتعرض لنوبات، ثم خرج من المنزل وذهب، ونحن لا نعرف أين هو الآن، الشرطة تبحث في الأمر، ونحن آسفين للغاية.

بعد ذلك عاد أورهان إلى منزله بعد يومين وقد بدا حينها بصحة جيدة للغاية.

التدوينة نجم شهير يطعن والده 32 طعنة ظهرت أولاً على صحيفة وصف الإلكترونية.

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > صحيفة وصف