أجمل التصاميم لحاويات أوراق الشاي في كوبك

“الشاي الكشري” كما يطلق عليه باللهجة المصرية، هو عبارة عن حبيبات الشاي أو أوراق الشاي المنقوعة في كأس “كباية” الماء المغلي، هي الطريقة المفضلة لدى الكثيرين من المولعين بشرب الشاي الثقيل. فيعتمد الكثير من متذوقي الشاي على أوراق أو حبيبات الشاي السائبة، بدلاً من إستخدام الأكياس المعبأة مسبقاً ونقعها في كوب الماء المغلي. ولكن هذه الطريقة تسبب الكثير من الإزعاج بسبب تكدس أوراق الشاي في قعر الكوب أو الكأس، مما يزيد من كثافة الشاي، وزيادة مرورته بالتالي. لذا أوجدت بعض شركات تصميم أدوات المطبخ بعض الحاويات الذكية التي تشابه البيضة المعدنية، لها ثقوب تسمح بمرور الماء المغلي إليها لتنكهه بالشاي، وتكون هذه البيضة ذات سلسلة معدنية وكِلاب تُعلق على طرف الكوب، ليرفعها المستخدم حالما يصل إلى درجة الكثافة التي ترضيه في كوب الشاي الخاص به.

وهذه الطريقة مفيدة جداً للأشخاص المولعين أيضاً بنكهات الشاي الطبيعية وانواع الشاي المختلفة من خليط الفواكه والأعشاب والخضار، وقد جائت الشركة المبدعة Fredandfriends بأفكار رائعة لهذه الطريقة من أعداد الشاي، فأستخدمت مادة السيليكون البلاستيكية الآمنة للإستهلاك البشري لتكوين أشكالاً جميلة تحتوي الشاي.

وتنوعت الأشكال بهيئة مقطع من ليمونة وهي مناسبة جداً، أو بشكل سفينة تايتانيك الغارقة في الكوب، أو بهيئة مصاصة مثقبة ملقاة في الشاي. أفكار تستحق الإقتناء وضمها لأطقم الشاي المنزلية.

المزيد:

أدوات مطبخية غريبة لتشكيل البيض!

نظافة أدوات المطبخ تجنبك الإصابة بالعدوى البكتيرية

8 أفكارللتخلص من فوضى الألعاب في غرف الأطفال!

أجمل التصاميم لحاويات أوراق الشاي في كوبك أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة
أجمل التصاميم لحاويات أوراق الشاي في كوبك,