أحلام: شخصيّتي قويّة كأم كلثوم

أول من أمس، حلّت أحلام ضيفةً على برنامج “بحلم بيك” الذي يعرض على شاشة “أم. بي. سي” وقدمت الحلقة المذيعة المصرية بسمة وهبي.


اختارت الفنانة الإماراتية أربعة من عمالقة الفن لتقدم معهم دويتوهات هم: أم كلثوم، عبد الحليم، وردة الجزائرية وفايزة. وعن سبب اختيارها “كوكب الشرق”، صرّحت أحلام أنّ الأخيرة محطة ضرورية للفنان، لذا اختارت تقديم دويتو معها حتى “تبصم” حبّها لأم كلثوم. وصرّحت أنّها تشبه أم كلثوم لناحية قوة الشخصية، وقالت إنّهم يعتبرونها “غولة مسرح” في الخليج. ومع ذلك، فهي تخاف في كل مرة تقف فيها على المسرح.


أما عن الفنانة وردة، فقالت إنّها عاصرت جزءاً من حياتها وأنّه عندما سئلت وردة عن أحلام، قالت “بحبها وما تسالونيش ليه بحبها”. وتمنّت أحلام أن يكون الدويتو الذي قدمته مع وردة حقيقة وليس عبر خدع تلفزيونية كما حصل في البرنامج.


وتحدثت أحلام خلال الحلقة عن بدايتها، معترفةً بفضل الملحن أنور عبد الهل عليها، فهو الذي دعمها وقدّم لها الألحان وصرحت أنّها تغنّي حسب مزاجها، فلا تصدر كل عام ألبوماً بل كل سنتين أو ثلاث.


مفاجأة الحلقة كانت تصريح أحلام أنّها ذهبت إلى فلسطين مرتين ورفضت مصافحة مجنّدة اسرائيلية وتم احتجازها في غرفة لغاية وصول الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات لاستقبالها. وقالت إنّه طوال فترة احتجازها في الغرفة، كانت تغني “الحلم العربي”.


وكعادة أحلام الصريحة والبعيدة عن المجاملة، قالت إنّه من خلال مشاركتها في البرنامج، أرادت توجيه رسالة إلى فناني هذا الزمن بأن يتعلّموا التواضع من العمالقة لأنّهم لن يعمّروا.


الحلقة التي روِّج لها بأنّها ستكون من أجمل حلقات البرنامج، كان ينقصها مذيعة قديرة تجيد محاورة أحلام، فالمحطة لم توفّق في اختيار المذيعة المصرية بسمة وهبي التي لم تكن تجيد إدارة الحوار وكانت تكيل المديح والمجاملة لأحلام طوال الوقت.


يذكر أنّ رزان مغربي ستحلّ ضيفةً على الحلقة الأخيرة من البرنامج وستقدم دويتو مع الفنانة العالمية داليدا.

The Article أحلام: شخصيّتي قويّة كأم كلثوم appeared first on | أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة
أحلام: شخصيّتي قويّة كأم كلثوم,