السلطان سليمان حافي القدمين

نُشرت صورة جديدة للممثل التركي خالد ارغنتش الذي يجسّد دور السلطان سليمان في مسلسل “حريم السلطان”. وحصدت الصورة الكثير من التعليقات الطريفة، وخصوصاً أنّه يظهر حافي القدمين. وعلّق البعض بأنّ السلطان سليمان خلع الثوب والعباءة والعمامة وارتدى الجينز ليتماشى مع الموضة.

من جهة أخرى، صرّح خالد أرغنتش لمجلة “ماي تي في” اليونانية أنّ لا قاسم مشتركاً بينه وبين السلطان سليمان. وأضاف: “كل ما يمكنني قوله أنّنا نملك حساسية كبيرة لكنّني لا أعتقد أنّ هذا يكفي لاعتباره صفة مشتركة بيني وبين السلطان سليمان. في الحقيقة، الفارق الكبير بيننا أنّني لست سلطاناً. أن تكون قائداً أو سلطاناً، فذلك يميّز رجلاً عن آخر حتى في الخصائص الجسدية”.

وعن التغيير الذي أحدثه المسلسل في حياته، فقد أكّد أنّه أحدث الكثير لأنّ العمل في مسلسل تلفزيوني ليس بالأمر السهل. و”لكن محبة الناس والنجاح أمور تبعث على الارتياح. ومع ذلك، فعائلتي هي أهم شيء بالنسبة إليّ. عندما أكون في المنزل، أشعر بوجودي، وهي من اللحظات الفريدة والنقية في حياتي”. وعن تجربة الأبوة وتأثيرها، قال إنّ “ما كان يقوله لنا كبار السن أنّك لن تفهم شيئاً ما لم تصبح أباً.

صحيح، فالأفكار السلبية ومخاوفي الشخصية تبددت تقريباً. الشعور بالأبوة منحني إحساساً بالحرية وبمسؤولية أكبر لناحية التفكير في مستقبل ابني. أعتقد أننا نحقق ذواتنــا عندما نصبح آبـاء لأنّه قبل ذلك الوقت كنت لا تزال مجرد طفل لا تترتب عليك مسؤوليات”.

The Article السلطان سليمان حافي القدمين appeared first on | أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة