بوبي براون تفتح أول محلاتها الخاصة في دبي مول

مستحضرات التجميل بوبي براون، خط منتجات الجمال المميز المبتكر والمصمم على أيدي فنانة الماكياج الشهيرة بوبي براون، يستحضر تجربة علامته التجارية للحياة مع افتتاح “ذا ستوديو” في دبي مول، الوجهة التجارية الفخمة التي ستحتضن أول محل فردي خاص بالماركة في منطقة الشرق الأوسط.
يقع “ذا ستوديو” في أتريوم، الطابق الأول في دبي مول، ويمثل التعبير الأروع لفلسفة بوبي الشخصية عن الجمال والطريقة الأمثل للمستهلكين والعملاء لاكتشاف مجموعات بوبي من الألوان، مستحضرات التجميل، الفراشي، العطور، العناية بالبشرة وخدمات الخبراء.
عند زيارة ذا ستوديو، ستتمتع المستهلكات والعميلات بكل الحرية في تصميم تجربة التسوق الخاصة بهن. يمكن لكل عميلة الاجتماع مع الآخرين على الطاولة الفنية لتبادل النصائح والأفكار؛ كما يمكنها مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بإلهامات بوبي الموسمية وطريقة تطبيقها؛ أو يمكنها الاختيار من قائمة الخدمات المتخصصة.
التصميم
جماليات بوبي من حيث النظافة والحداثة تتجلى في صورة انعكاسية للتفاصيل المعمارية مثل حرفة صناعة الصلب ورخام كارارا.
طاولة الفن المجتمعي: قلب ومركز المتجر. وهذه الطاولة تحث كل عميلة على التسوق الفردي أو الجماعل. ويمكن لجميع العميلات تجربة المنتجات والاستمتاع بدروس المكياج المباشرة من فناني المكياج.

ركن الفعاليات الخاصة: جزء ستوديو ماكياج، وجزء مركز للتعلم. تُعد هذه المساحة المكان المناسب للمستهلكات اللواتي يرغبن في أجواء أكثر خصوصية وخاصة في دروسهن الفردية في المكياج. كما يمكن استخدام هذا الركن للعروض والفعاليات الصغيرة الخاصة بالمكياج.
الخدمات
التعليم هو العنصر الرئيسي والأهم في فلسفة بوبي. إن أعضاء فريق المكياج المحترفين لديها يقومون بتعليم النساء لتصبح كل منهن خبيرة شخصية لمكياجها. قبل تطبيق المكياج، يضع كل فنان مكياج في اعتباره أسلوب كل امرأة الشخصي، نمط حياتها وأفضلياتها. إن نظريات تطبيق أساليب بوبي، بدءاً من الروتيني الفوري الذي يستغرق 5 دقائق فقط إلى الروتين الخاص بمظاهر المناسبات الخاصة الذي يستغرق لغاية 30 دقيقة، وكلها مصممة لتتوافق وتتكيف مع الاحتياجات الفردية للمرأة. ويختتم كل درس ماكياج بعمل رسم بياني للوجه مع مظهر الماكياج ليساعد اي امرأة على إعادة تطبيقه بنفسها في المنزل.
قائمة الخدمات التي ستتوفر في “ذا ستوديو”
خدمات مجانية:
جمال فوري Instant Pretty: درس مصغّر للسيدات المستعجلات – 5 دقائق
ماكياج Make up Facelift لرفع الوجه: بضع منتجات مختارة تساعدكِ لتحقيق والحصول على مظهر رائع ووجه أكثر تألقاً وإشراقاً بغض النظر عن العمر. 20 دقيقة.
سر البشرة المثالية: درس شخصي جداً يساعدك على تحويل بشرتك إلى أساس للوحة اسثنائية. 20 دقيقة
عيون دخانية/سموكي: تعلمي كيفية تطبيق مظهر عيون دخاني على يدي أحد فناني الماكياج لدينا. 20 دقيقة.
الخدود والشفاه: تعلمي كيف تمزجين بين الألوان والتركيبات الملائمة لك وعليك. 20 دقيقة.
تنسيق وتشكيل الحواجب: تنسيق الحواجي يضفي على الفور مظهراً مصقولاً. خلال هذا الدرس، سيقوم فنان الماكياج لدينا بتشذيب حاجبيك وتشكيلها يطريقة متناسقة. 20 دقيقة.
خدمات مدفوعة التكاليف: (الحجز المسبق إلزامي)
حفلة بوبي: دعي بوبي براون تساعدك لتكوني مستعد للمناسبة أو الحدث التالي – درس مميز يجعلك تصلين إلى المكان المنشود وأنت ترفلين ببشرة خالية من أي عيب، ومظهر يتلاءم مع أسلوبك ونمطك الخاص. إن نصائح وارشادات الجمال الخاصة بالمناسبات الرسمية والتي تقدمها بوبي، تتعلق بالبساطة، الماكياج الجذاب والرائع. 90 دقيقة. 250 درهماً
ماكياج المناسبات الخاصة/جمال سهرة خارجية: سيقوم فنان الماكياج لدينا بإرشاد كل عميلة للحصول على بشرة مثالية وطريقة تطبيق ماكياج المناسبات الخاصة والسهرات الخارجية – من حفلات التخرج إلى حفلات الاستقبال والكوتيل. 30 دقيقة. 350 درهماً
درس في ماكياج “عززّي جمالك”: درس بوبي براون ذو الـ 10 خطوات. من ترطيب البشرة إلى وضع الماسكارا، إن درس ماكياج “عززّي جمالك” يغطي كل ما يتعلق بكيفية ظهورك كما أنت وجمالك الطبيعي، ولكن بصورة أبهى وإحساس أكبر بالثقة بالنفس. 45 دقيقة. 390 درهماً
جمال العروس: ماكياج مصمم لكل عروس مقبلة على الزواج. فنانو الماكياج لدينا سيعرضون للنساء كيفية ظهورهن بأبهى وأروع إطلالة في اليوم الموعود من لحظة المراسم إلأى حفل الاستقبال. 90 دقيقة. 750 درهماً
درس الإحتراف: درس في الماكياج من خلاب جلسة شخصية مع فنان الماكياج. سيقوم فنانو الماكياج لدينا بنقل كل تعاليم ونصائح وإرشادات بوبي الاحترافية وتقنياتها لابتكار نظام عناية بالبشرة وماكياج يتلاءم مع أسلوب ونمط حياة كل عميلة واحتياجاتها الخاصة. 90 دقيقة. 750 درهماً

The Article بوبي براون تفتح أول محلاتها الخاصة في دبي مول appeared first on | أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة
بوبي براون تفتح أول محلاتها الخاصة في دبي مول,