جولة في فندق فايسروي ياس بأبو ظبي

جزيرة ياس واحدة من العمالم السياحية الجميلة في إمارة أبو ظبي، خاصة بعد افتتاح وورلد ووتر بارك في ياس الي جانب عالم فيراري وشاطئ السباحة وغيره من المرافق الحيوية التي تجذب العائلات .
ومن أهم الفنادق في جزيرة ياس فندق “فايسروي ياس” الذي يطل على أهم المناتظر الخلابة في الجزيرة.

وبالإضافة لتمتعه بالعديد من المزايا التي توفر الاستجمام والراحة، يوفر فندق فايسروي ياس لضيوفه مجموعة متنوعة من الأنشطة والأماكن الثقافية خلال اقامتهم او زيارتهم تشمل الاسترخاء على الشواطئ و نزهة عبر بعض مراكز التسوق الأكثر تميزا في العالم والأسواق التقليدية أو اكتشاف نافورة في ساحة مركز أبوظبي الثقافي.

عالم فيراري وفرمويلا وان

ويمكن لأولئك الذين لديهم الحاجة إلى الإثارة خوض تجربة في ياس مارينا للفورمولا 1 واستكشاف عالم فيراري أبوظبي وتحدي أنفسهم على البطولة في ملعب غولف ياس وهو أول ملعب جولف من نوعه في الشرق الأوسط. وتشمل الاماكن التي يمكن مشاهدتها والتمتع بها: شاطئ ياس، ووتر ورلد ياس، مرسى ياس، حلبة مرسى ياس، ملعب الغولف، عالم فيراري أبوظبي، مركز أبو ظبي الثقافي، مسجد الشيخ زايد، منتجع الفرسان الرياضي الدولي، منارة السعديات و أخيرا نادي مونتي كارلو البحري.

غرف الفندق

يقدم فندق فايسروي ياس مجموعة متنوعة وكبيرة من الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك الغرف والأجنحة المتصلة و أثاث يتميز بوسائل الراحة الحديثة، إضافة الى روعة تصاميم الغرف والأجنحة التي تجمع بني الأصالة والحداثة والراحة والاسترخاء.
وتتمتع غرف الديلوكس بمناظر مذهلة على المرسى، والمسار الفورمولا 1 أو المظلة في الفندق من نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف في غرفة ديلوكس كبيرة الحجم بمساحة 581 قدم مربع أو 54 متر مربع مزودة بأثاث مخصص ومتميز مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وشبكة الإنترنت والوصول لمشغلات الموسيقى وأجهزة الألعاب وأكثر وهي غرف مناسبة تماما لرجال الأعمال المسافرين المعاصرين وأولئك الذين يرغبون بالبقاء على الاتصال .

أجنحة الفندق

اما أجنحة ديلوكس فتقع في المبنى الرئيسي للفندق بمساحة أكثر من 1،000 قدم مربع أو 100 متر مربع ونوافذ زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف للضوء الطبيعي في جميع أنحاء الجناح كما تم تجهيز الأجنحة بديكور حسب الطلب

وتقع الأجنحة التنفيذية تقع في مارينا فندق فايسروي ياس، وهي واسعة جدا بمساحة أكثر من 1،000 قدم مربع أو 100 متر مربع ونوافذ زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف للضوء الطبيعي في جميع أنحاء الجناح.

أما الأجنحة الفاخرة الكبيرة فانها تقع في المبنى الرئيسي للفندق بمساحة أكثر من 1،100 قدم مربع أو 110 متر مزودة بنوافذ زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف للضوء الطبيعي في جميع أنحاء الجناح لضمان مشاهدة مناظر رائعة في الجزيرة.

أجنحة الجزيرة

تقع أجنحة الجزيرة في مبنى فندق فايسروي ياس بمساحة أكثر من 1،500 قدم مربع أو 145 متر مربع ونوافذ زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف للضوء الطبيعي في جميع انحاء الجناح مطلة على مناظر مثيرة في جميع أنحاء مرسى ياس والفورمولا -1
اما الأجنحة التنفيذية فانها تقع في مبنى الفندق المارينا بمساحة اكثر من 1،500 قدم مربع أو 145 متر مربع ونوافذ زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف للضوء .
الأجنحة الرئاسية

تتجاوز الأجنحة الرئاسية لفندق فايسروي ياس أقصى درجة من توقعات الرقي والراحة والاسترخاء. فهي مكونة من طابقين بمساحة أكثر من 4،300 قدم مربع أو 400 متر مربع لتشمل صالة كبيرة وبار خاص، ومطبخ شيف كامل، ومصاعد وغرفة طعام واسعة جدا تستوعب ما يصل إلى 16 ضيف. تطل هذه الأجنحة على مناظر خلابة عبر مرسى ياس وحلبة الفورمولا -1، بوصة وأنظمة ترفيهية متطورة و غرفة طعام وخزانة متحركة وغيرها كما يوجد في الطابق العلوي غرفة نوم رئيسة و جهاز تلفزيون ضخم وغرفة بخار وساونا وحوض استحمام قائما بذاته اضافة الى لوحات تعمل باللمس منتشرة في جميع أنحاء الجناح توفر وسيلة بسيطة للتحكم في الإضاءة والستائر.

جولة في فندق فايسروي ياس بأبو ظبي | أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة
جولة في فندق فايسروي ياس بأبو ظبي,