شاهدي أشكال الفنانات عند الاستيقاظ من النوم

يقول المثل الشعبي القديم: “الحلو حلو لو صحى من النوم”، وهو خير ما يقال عن صور الفنانات التي سنستعرضها في معرض الصور هذا، فبعيداً عن المكياج، أضواء الكاميرات وتقنيات الفوتوشوب، التقطت بعضٌ من أشهر شهيرات العالم صوراً لأنفسهن عند الاستيقاظ من النوم، ونشرنها للعالم ليرى أشكالهن الطبيعية من دون أي تصنع أو تكلف. ما رأيكِ بهن؟ وهل أعجبتكِ شجاعتهن؟

شاهدي أشكال الفنانات عند الاستيقاظ من النوم أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة
شاهدي أشكال الفنانات عند الاستيقاظ من النوم,