معطف المطر يتربع على عرش الموضة خلال الربيع

أكد خبير الموضة الألماني غيرد مولر تومكينس أن معطف المطر يتربع على عرش الموضة النسائية خلال فصل الربيع هذا العام. وعن مميزات هذا المعطف يقول تومكينس :”يضفي معطف المطر لمسة أناقة على المظهر، ويمنحه في الوقت نفسه طابعاً رياضياً، فضلاً عن سهولة تنسيقه؛ كونه يتناغم مع جميع قطع الملابس”.وأشار تومكينس، المدير التنفيذي لمعهد الموضة الألماني بمدينة كولونيا، إلى أن معطف المطر يطل هذا العام بألوان زاهية ومبهجة تهيئ المرأة لاستقبال أجواء الربيع، مثل الأحمر الناري والأصفر والتركواز والوردي والأزرق الملكي، بالإضافة إلى ألوانه الكلاسيكية الرمادي والأسود والبيج.

وتلتقط خبيرة الموضة الألمانية سونيا غراو المنحدرة من مدينة أولم طرف الحديث وتقول إن معطف المطر يطل هذا الموسم بموديلات قصيرة أيضاً، إلى جانب الموديلات الطويلة التي تعتبر من ملامحه الرئيسية، مثل موديل ماركة Loiza الذي ينسدل إلى ما دون الأرداف بقليل، وموديل ماركة Rich & Royal الذي يصل طوله إلى الخصر فقط.

طول المعطف يحدده طول المرأة

وأوضحت غراو أن الموديلات القصيرة، لاسيما التي تنتهي فوق الركبة بقليل، تغازل النساء قصيرات القامة، أما طويلات القامة فتنصحهن الخبيرة الألمانية باختيار الموديلات التي يصل طولها إلى الركبة.

وأكد خبير الموضة تومكينس أن الموديلات التقليدية من معطف المطر تظل محافظة على مكانها في عالم الموضة؛ حيث تقدم ماركة Minx موديلاً ذا لون بيج ويصل طوله إلى منتصف الفخذ، بينما تتضمن تشكيلة ماركة Marc O’Polo موديلاً ذا لون كاكي يصل طوله إلى الركبة.

المزيد:

الأوشحة الزاهية تمنحك إحساس الربيع

موضة صيف 2013 جدية ومفعمة بالأنوثة

The Article معطف المطر يتربع على عرش الموضة خلال الربيع appeared first on | أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة