كيف كانت أظافر الفنانات في حفل الأوسكار هذا العام؟

الأظافر الجميلة والمانكير المرتب جزء مهم ولا يتجزأ من طلة أي سيدة تريد الظهور بمظهر أنيق ولبق، فما بالكِ بنجمات هوليوود في ليلتهن الأكثر أهمية: حفل توزيع جوائز الأوسكار! هذا العام لاحظنا اتجاه معظم الممثلات اللاتي أطللن على سجادة حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 85 باختيارات ألوان طلاء أظافر بسيطة وناعمة، هيمنت عليها الألوان “الطبيعية” أو الترابية كما يطلق عليها.

جسيكا تشاستين: تحوز الممثلة جسيكا تشاستين حالياً على الكثير من الاهتمام ليس فقط من محبي الأفلام والسينما بل من محبي الموضة والجمال أيضاً فغالباً ما تظهر النجمة بأجمل طلة على السجادة الحمراء سواء من ناحية اختيار الازياء أو تسريحات الشعر أو المكياج. هذه المرة ظهرت “تشاستين” بفستان متألق ورائع باللون النحاسي الفاتح، واختارت طلاء الاظافر النحاسي و اللمعة البسيطة لتكمل به اللوك، فما رأيكِ به؟ هل حازت على إعجابِك؟

جنيفر أنيستون: شكل اختيار الممثلة الشهيرة جنيفر أنيستون لفستان ذو لون فاقع جداً صدمة جماعية لكل من شاهدها في حفل هذا العام، فقد عودتنا النجمة الأربعينية على ألوان فساتين ناعمة وبسيطة تكاد لا تخرج عن دائرة الأسود، الرمادي، البيج والأبيض، ولكنها وبذكاء استعاضت عن طلاء أظافرها بلون فاقع كذلك بلون لحمي طبيعي تماشى ولون الفستان وشكل ما يمكن أن نسميه بـ “التوازن” في اللوك، فبدت طلتها النهائية راقية، فهل توافقينا الرأي.

هالي بيري: فستان رائع ونجمة ذات إطلالة ساحرة وجذابة دوماً، اتجهت هالي بيري هذه المرة لطلاء الأظافر الفرنسي الكلاسيكي نظراً لارتدائها فستان ذو تفاصيل كثيرة، فاكتفت بأظافر طبيعية المظهر تعزز من التركيز على الفستان نفسه بدلاً من تشتيت الناظر. يُذكر أن طلاء الاظافر الفرنسي الكلاسيكي او الـ French Manicure يلاقي تراجعاً كبيراً هذه الأيام خصوصاً مع تركيز المستهلكات على الألوان، فهل تعتقدين ان هذه الموضة والتي كانت محبوبة جداً في العالم العربي قبل عدة سنوات ستعود مرة أخرى للظهور؟

The Article كيف كانت أظافر الفنانات في حفل الأوسكار هذا العام؟ appeared first on | أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة
كيف كانت أظافر الفنانات في حفل الأوسكار هذا العام؟,