للعروس: الشعر العسلي يليقُ بالنجمات وبكِ أيضاً!

اختلفت اتجاهات ألوان الشعر هذا الموسم، فبتنا نرى رغبة لدى بعض العرائس بالعودة إلى الألوان الداكنة لسببين: أولاً الحاجة في فصل الشتاء إلى إطلالة دافئة، وثانياً غياب الألوان الفاتحة عموماً عن الخيارات المتاحة.

لكن رغمَ ذلك، بقيَ اللون العسَلي باسطاً سلطته ومتواجداً إلى جانب البني والأسود والكستنائي. فكيفَ تعتني العروس بهِ وما هي التسريحات المناسبة لهُ خصوصاً ليوم الزفاف؟

للعروس ملاحظة

ينصَح معظم خبراء الشعر العروس صاحبة العيون العسلية أو البنية بأن لا تتردد في تلوين شعرها بالعسلي، فهو مناسب وسيُسهّل عمل المصفّف عند تطبيق التسريحة وتنفيذها. من ناحية أخرى، يُحذر الخبراء كل عروس ذات خصل سوداء من الإنتقال مباشرةً إلى اللون العسلي من دون التدرج بين البني الداكن والفاتح أولاً. إذ أنّها لن تتقبّل شكلها الجديد قبل الزفاف بأيام قليلة، ولن تحصل على النتيجة المرجوة لحدة اللون الأسود أساساً.

تحضيرات الشعر

يحتاج الشعر العسلي إلى الكثير من العناية. وبناءً على تجارب الكثير منَ العرائس، فهو يبهت سريعاً لتظهر جذور الشعر الأصلي. ولا بدّ من أن تزور العروس بعدَ زفافها مصفّف الشعر كي يعمل على توحيد اللون. وفي حال سافرت لقضاء شهر العسل، يجب أن لا تعرضّه لأشعة الشمس والهواء كثيراً تفادياً لزوال الصبغة سريعاً أو تغيّرها نحو البرتقالي أو الأحمر.

العناية بهِ

قبل تلوين الشعر وبعده، يجب العناية به عبرَ جلسات الكريستال والزيوت والكريمات الخاصة باللون العسلي. ويجب التنبه إلى عدم استخدام مملس الشعر بكثافة قبل الزفاف حتى لا تقع العروس في مشكلة الأطراف المقصفة والخُصل الجافة.

تسريحات خاصة

اللون العسلي كغيره من الألوان التي لا تقيّد المزّين بتسريحات معينة، بل على العكس فتلوين الشعر به يزيد بريق الإطلالة. وإذا كانت العروس تستخدم وصلات الشعر، فيجب أن تحرص على تلوين الأخيرة بألوان متدرجة كي تظهر النتيجة طبيعية وحيوية في آن.

يُذكر أن كل من النجمات جينيفر أنيستون وأنجلينا جولي وكارول سماحة ومايا دياب وغيرهنّ إعتمدن العسلي كلون أساسي في إطلالتهنّ. فهل إقتنعتِ بهِ الآن؟

للمزيد:

طلال طبارة: الشعر الأسود يحتاج لعناية قبل الزفاف وبعده!

إعلمي أيّتها العروس: الشعر البني نعمة، فحافظي عليه!

The Article للعروس: الشعر العسلي يليقُ بالنجمات وبكِ أيضاً! appeared first on | أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة