مأزق بسبب إيلي صعب وأوسكار دي لا رينتا في أوسكار 2013

بالتأكيد يحتل حفل توزيع جوائز الأوسكار مكانة هامة على الصعيد العالمي، حيث تعتبر هذه الجوائز من الأهم في عالم صناعة السينما، وهي مستمرة من 85 عاماً في تقديم جمع أفضل إنتاجات السينما، وأشهر نجومها، الذين يعرفون أن أنظار العالم متجهة إليهم، لذلك يبذلون جهوداً جبارة للظهور بأفضل حال.

كذلك يفعل المصممون الذين يتسابقون لإظهار تصاميمهم من خلال النجمات، ولكن إذا كانت النجمة تثق بالمصمم وترتدي ما يختاره لها، ألا يجدر به أن يقدم لها شيئاً فريداً كي تبتعد عن المقارنة مع أي نجمة أخرى سبق لها الظهور بفستان يماثل فستانها؟

في عصر الديجيتال و”غوغل” لم يعد يستطيع المرء إخفاء أي شيء، فخدمة البحث عن الصور تسهل مهمة التحري والتقصي، وقد رصدنا لك نجمتان وقعتا في فخ الظهور بإطلالة سبقتهن إليها نجمات أخريات.

إيمي آدمز، ضد بينلوبي كروز!

ما إن أطلت إيمي آدمز على السجادة الحمراء لحفل توزيع الأوسكار لعام 2013، حتى أعلنتها الصحافة بأنها صاحبة الفستان الأجمل خلال الدورة 85 من الحفل السنوي، والفستان من تصميم Oscar de la Renta ، بلون “أزرق البودرة”، يصلح لأميرة من الحكايات.

لكن هذا الفستان سبقتها إليها النجمة بينلوبي كروز، وظهرت به على السجادة الحمراء عام 2007 في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وقد لفتت حينها الأنظار بالفستان ذو اللون “البيج الوردي” من Atelier Versace.

أليسيا فيكندير، ضد ليتون ميستر!

أليسيا فيكندير التي شاهدناها في فيلم “آنا كارنينا”، و”غرام ملكي” تعود أصولها إلى السويد، وقد ارتدت لحفل أوسكار هذا العام فستاناً جميلاً من تصميم إيلي صعب باللون الأزرق الفاتح، سبقتها إليه الممثلة ليتون ميستر نجمة مسلسل ” Gossip Girl ”، وقد ارتدته كفستان زفافها في حلقة من الموسم الأخير للمسلسل عام 2012، وكان الفستان من تصميم إيلي صعب أيضاً، فكما تلاحظين لا يمكن أن تخطئي لمسته.

المزيد:

شاهدي فساتين الأوسكار 2013 واعرفي اسم الماركة!

كواليس وعرض أزياء VERSACE من أسبوع ميلان

The Article مأزق بسبب إيلي صعب وأوسكار دي لا رينتا في أوسكار 2013 appeared first on | أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة