ميريام حلوة بالعباءة الخليجية!

تواصل “أنا زهرة” رصد آخر تغريدات النجوم على تويتر. وقد أطلقت أحلام مسابقة على حسابها تضمنت جوائز مالية وعينية وفقاً لرغبة المشترك، علماً أنّ الأسئلة تعلّقت بألبومها الأخير “موعدك”.

وطرحت 12 سؤالاً موزعة على أربع تغريدات، فسألت: “من المشرف على تركيب صوتي في الاستوديو وفي أي استوديو تم تركيب صوتي؟”، وأيضاً “من هو الشاعر الذي قال قصيدة في أغنية من ألبومي، وما اسم الأغنية، وكم رقمها في السي دي؟”. أما التغريدة الثالثة فكانت “أين تم تصوير غلاف الألبوم في أي فندق وفي أي بلد ومن هو المصور وما هي جنسيته؟” وأخيراً “أين جرى الماستر للألبوم ومن هو مهندس الألبوم وفي أي بلد تم الميكس؟”.

وبالفعل، أجاب أربعة بشكل صحيح على “فوازير” أحلام، فخيّرتهم بين “آي فون، أو “بلاك بيري”، أو “آي باد” كجوائز لهم.

أما ميريام فارس، فقد نشرت صوراً لها خلال زيارتها مسجد الشيخ زايد في إمارة أبو ظبي. وجاءت التعليقات إيجابية ومعجبة بالزي الجديد، واعتبر البعض فنانتهم المفضلة “أحلى وأجمل بالحجاب”، وأنها ذات “إطلالة مميزة مهما ارتدت”.

بدورها، تستعد ميساء مغربي لإطلاق برنامجها “ميساء بلا حدود” الذي يندرج تحت بند “تلفزيون الواقع”، ويتخصص جزء منه في القضايا الاجتماعية كالعنف ضد المرأة والأطفال. وقد نشرت صوراً تحمل عبارة موحدة “هون رجوليتك؟ فتش على إنسانيتك”.

ونشرت صورة تجمعها مع المذيعة ماغي عون حيث تتواجد في بيروت من أجل وضع اللمسات الأخيرة على برنامجها الذي سيعرض على قناة “الآن”.

المزيد:
تيم وجيني وزينة… نجوم سوريا متأثّرون بتفجير دمشق!

The Article ميريام حلوة بالعباءة الخليجية! appeared first on | أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة
ميريام حلوة بالعباءة الخليجية!,