نانسي عجرم تعود إلى لوك “آخاصمك آه”؟

من شاهد الحلقة الأخيرة من برنامج “الرقص مع النجوم” التي عرضت أمس على قناة “ام تي في” اللبنانية، وحلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة عليها، لاحظ أن النجمة عادت إلى الوراء بضع سنوات وأطلت بلوك ملفت.

رغم تنوّع إطلالاتها في كل مرة، إلا أن الملفت أن المغنية رجعت بالأمس إلى ستايل أوجدته لنفسها قبل أكثر من 10 سنوات. يتميز ذلك اللوك بالمكياج القوي والجريء من أحمر الشفاه الفاقع إلى تسريحات الشعر الطبيعية المليئة بالحركة التي أضافت جمالها على النجمة.

فادي قطايا عود على بدء

شعر خبير التجميل المعروف فادي قطايا الذي تتعاون معه النجمة منذ بداياتها، بأن تغييراً ما يجب أن يتركه على ملامح النجمة، فأعادها الى المشاهدين بلوك قوي نادراً ما أطلت به. عرف قطايا كيف يجدّد في حضور النجمة ويخرجها بصورة ملفتة جذبت المشاهد من الطلة الأولى لها عندما غنّت “أخاصمك آه” وهي الأغنية التي رفعت اسهم الفنانة قبل سنوات طويلة وأعادت إحياءها شكلاً ومضموناً. إختار قطايا ألواناً لم نراها سابقاً على نانسي، مثل أحمر الشفاه الزهري القوي مع ظلال العينين الزرقاء. ومن المعروف أن ذلك اللونين يحضران في الربيع والصيف عندما يبتعد خبير التجميل عن الألوان الغامقة. وبما أن سحنة الفنانة بيضاء، فمن الطبيعي أن ينعكس الأزرق والزهري صفاءً عليها. لم يكن الميكاج وحده سبب نجاح نانسي، بل كذلك تسريحات الشعر المفاجئة التي نفذها مصفف الشعر المعروف طوني المندلق. ومن المعروف أن الأخير محبب إلى قلوب النجمات على غرار نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب. إختار المندلق تسريحات تتناسب مع مكياج نانسي الفرح، فرفع شعر النجمة نصف رفعة مع إضافة بعضvolume . يحب المندلق أن يضيف الاكسسوارات إلى شعر النجمة، فسابقاً وضع اكسسوارات مسلسل “حريم السلطان” على تسريحة شعر شيرين في إحدى حلقات the voice، لكن بالأمس أضاف “بوند” إلى شعر نانسي، وهو الاكسسوار الذي عرفت به في أغنية “اخاصمك آه” لتبدو النجمة وكأنها قادمة من حقبتي الخمسينات والستينات. كما إبتعد مصفف الشعر عن الالوان الفاتحة، وصبغ شعر النجمة بلوم مائل إلى الأحمر.

إذاً، كان النجاح من نصيب نانسي بالامس، وقد إعتبر البعض إطلالتها تلك الأهم خلال مسيرتها، فالتغيير ضروري وحتى لو جاء متأخراً، فهل أعجبك ستايلها؟

The Article نانسي عجرم تعود إلى لوك “آخاصمك آه”؟ appeared first on | أنا زهرة.

iNewsArabia.com > نمط الحياة > أنا زهرة
نانسي عجرم تعود إلى لوك “آخاصمك آه”؟,