الأموال المنهوبة مكانك راوح!

في كل مرة أقرأ فيها خبراً عن الأموال العربية المنهوبة: أي تلك التي نهبت وتم تهريبها للخارج أو بالأحرى لخزائن بنوك الدول الغربية وبنوك الأوفشور، تزداد قناعتي بأن دول "الربيع العربي" التي نهبت منها تلك الأموال، التي تقدر بحوال 200 مليار دولار، لن تحصل منها سوى على "من الجمل إذنه" كما يقول المثل العربي.

iNewsArabia.com > أعمال > البورصجية نيوز
الأموال المنهوبة مكانك راوح!,