أحمد جمال يطالب نقابة الصحفيين بمعاقبة أي عضو يساهم في زيادة التعصب الرياضي

طالب أحمد جمال الناقد الرياضي بجريدة الفجر وعضو نقابة الصحفيين من مجلس النقابة بتوقيع عقوبات داخلية على أي من الزملاء الذي يساهم بطريقة أو بأخرى في زيادة التعصب الرياضي في الشارع المصري.

وأكد جمال الذي يعمل في الموقع الرسمي للنادي الأهلي أيضًا على أن الجميع لابد أن يلتزم الهدواء وأن يوجه جماهير الكرة المصرية لعدم التعصب خلال الفترة المقبلة خاصة قبل إنطلاق كأس الأمم الإفريقية والتي تنظمها مصر في يونيو المقبل.

وأضاف جمال على ضرورة وجود دور لنقابة الصحفيين لمتابعة جميع أعضائها الذي يترددوا على البرامج التلفيزيونية أو الإذاعية ومطالبتهم بعدم الانحياز لأي طرف أو التحدث بلهجة تزيد من التعصب الذي يعتبر من أخطر الأمور حاليًا على الشارع المصري عامة وعلى بطولة أمم إفريقيا خاصة.

وشرح عضو النقابة خطورة الوضع مؤكدًا إلى أن هذه الحالة لم تشهدها الرياضة المصرية من قبل خاصة وأن الحالة الكبيرة من الأحتقان الحالي في السوشيل ميديا ما بين مسئولي وجماهير الكرة المصرية يخشى أن تنتقل للشارع أو المدرجات في أحداث البطولة الأهم في القارة السمراء.
أحمد جمال: لأبد من تدخل رابطة النقاد لانهاء فتنة الكرة المصرية قبل أمم إفريقيا

تسأل أحمد جمال عضو رابطة النقاد الرياضيين عن دور الرابطة في التدخل في تهدئة الأجواء بين جماهير الكرة المصرية الذي دخلت في حالات كبيرة من الاحتقان خلال الفترة الماضية.

وطالب أحمد جمال المجلس التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين الجديد بالتدخل لوائد هذه الفتنة قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية مصر ٢٠١٩ وللمقرر لها في شهر يونيو المقبل وذلك لخطورة المشهد في حال استمراره بهذا الشكل.

وأكد عضو الرابطة على أن رابطة النقاد الرياضيين لها تأثير كبير على معظم النقاد في مصر والمسئوليين أيضًا مطالبهم بتوجيه مسئولي الأندية المتنازعة قبل الجماهير للتهدائة قبل انتشار موجة التعصب الحالية من السوشيل ميديا إلي الشوارع والمدرجات.

وأشار جمال إلى ضرورة التدخل السريع من مؤسسات كبيرة بحجم نقابة الصحفيين ورابطة النقاد ليسود الهدواء في المنظومة الرياضية المصرية قبل حدوث أزمة كبيرة في الشارع الرياضي المصري.

The post أحمد جمال يطالب نقابة الصحفيين بمعاقبة أي عضو يساهم في زيادة التعصب الرياضي appeared first on اخبار الاهلي.

iNewsArabia.com > رياضة > اخبار الاهلى
أحمد جمال يطالب نقابة الصحفيين بمعاقبة أي عضو يساهم في زيادة التعصب الرياضي,