الدماطي: تمنيت لقاء صالح.. وجوزيه أفضل مدرب في تاريخ الأهلي

قال محمد الدماطي المرشح المحتمل على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة للنادي الأهلي، أن صالح سليم هو أفضل رئيس نادي في تاريخ النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يعرفه معرفة شخصية، كما أشاد أيضا بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، لما حققه من إنجازات عديدة مع المارد الأحمر.

محمد الدماطي يتحدث عن جوزيه

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج “المدرج” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “مانويل جوزيه هو أفضل مدير فني في تاريخ النادي الأهلي، فقد حقق نجاحات وإنجازات كبيرة مع فريق الكرة بالنادي”.

مانويل جوزيه

واختتم الدماطي قائلا: “من أول يوم شاهدت فيه مانويل جوزيه وأنا أعشقه، فقد كان هذا اليوم في مباراة ريال مدريد، وهي اول مباراة لجوزيه مع النادي الأهلي، وحققنا فوزا تاريخيا على الفريق الملكي”.

إنجازات جوزيه مع الأهلي

جدير بالذكر ان جوزيه حقق للقلعة الحمراء ما لم ولن يحققه أى مدرب آخر، برصيد 20 بطولة، محليًا، منهم 5 بطولات دورى، وبطولة كأس مصر مرتين، بجانب التتويج بكأس السوبر المصرى 4 مرات.

وإفريقيًا، نجح في الفوز بدورى أبطال إفريقيا 4 مرات، بجانب الحصول على كأس السوبر الإفريقى 4 مرات، إلى جانب الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية عام 2016.

The post الدماطي: تمنيت لقاء صالح.. وجوزيه أفضل مدرب في تاريخ الأهلي appeared first on اخبار الاهلي.

iNewsArabia.com > رياضة > اخبار الاهلى
الدماطي: تمنيت لقاء صالح.. وجوزيه أفضل مدرب في تاريخ الأهلي,