خاص.. الأهلي يخطف ياسر إبراهيم من الزمالك مقابل 33 مليون جنيه وإعارة صانع ألعاب الفريق

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق الأول.

وعلم “اخبار الاهلي” أن مسؤولي الأهلي نجحوا في إتمام التعاقد مع ياسر ابراهيم مدافع فريق سموحة لمدة أربعة مواسم ونصف مقابل 33 مليون جنيه وإعارة عمرو بركات صانع ألعاب الأحمر لمدة موسم ونصف.

وشهدت صفقة ياسر إبراهيم منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك، حيث أعلن الأخير رغبته في ضم اللاعب وقدم عرضًا رسميًا لسموحة، كما أعلن عن نيته شكوى المدافع إذا انضم للقلعة الحمراء، بسبب توقيعه في وقت سابق على عقود انضمامه للأبيض.

واستطاع مجلس إدارة القلعة الحمراء، تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات عديدة هي: محمد محمود من وادي دجلة ومحمود وحيد من مصر للمقاصة ومحمود السلمي من نادي غزة الرياضي وجيرالدو من أول أغسطس الأنجولي وإسماعيل الليثي من المصرية للاتصالات ورمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي وإسلام جابر من الأوليمبي، وحسين الشحات من العين الإماراتي، استعدادًا لاستكمال منافسات الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 24 نقطة حصدها من 7 انتصارات وثلاثة تعادلات بينما نال ثلاثة هزائم.

The post خاص.. الأهلي يخطف ياسر إبراهيم من الزمالك مقابل 33 مليون جنيه وإعارة صانع ألعاب الفريق appeared first on اخبار الاهلي.

iNewsArabia.com > رياضة > اخبار الاهلى