الاتحاد يبدأ “جميل” بالفوز على نجران

استهل فريق اتحاد جدة مشواره في الموسم الجديد بالدوري السعودي لكرة القدم بالفوز 2 / 1 على مضيفه نجران في المرحلة الأولى للمسابقة اليوم الخميس.

وحصل الاتحاد، الساعي للتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه والأولى منذ سبعة مواسم، على أول ثلاث نقاط له في المسابقة، فيما ظل رصيد نجران بلا نقاط.

وجاءت المباراة أقل من المتوسط، حيث اتسمت بالبطء الشديد وخلت من اللمحات الفنية الجميلة، ولكن خبرة لاعبي الاتحاد حسمت الموقف لصالحهم في النهاية، ليحقق الفريق انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم.

وتقدم الاتحاد بهدف حمل توقيع الروماني ليسيان سانمارتن في الدقيقة 16، فيما أضاف الفنزويلي جيلمين ريفاس الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وأضاع فهد المولد فرصة تعزيز النتيجة بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 88، قبل أن يسجل وسام وهيبي هدف الشرف لنجران في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وواصل الاتحاد بتلك النتيجة تفوقه على نجران للمباراة الثالثة على التوالي خلال مواجهاتهما المباشرة، علما بأن آخر فوز حققه نجران على الاتحاد يرجع إلى السادس من نيسان/أبريل 2014 عندما تغلب عليه بثنائية بيضاء في بطولة الدوري.

iNewsArabia.com > رياضة > صحيفة الجماهير الإلكترونية
الاتحاد يبدأ “جميل” بالفوز على نجران,