العطوى يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة الهلال

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير عصر اليوم الجمعة على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق قبل المغادرة إلى الرياض لمواجهة مضيفه الهلال مساء يوم غدٍ السبت.

وكان المدرب الوطني خالد العطوي قد وضع لمساته الأخيرة من خلال التدريب الخفيف الذي تركز على الجانب الفني، حيث ابتدأ بتدريب الاستحواذ عبر 3 مجموعات ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين؛ طبقت المجموعة الأولى عدداً من الجمل التكتيكية فيما أجرت المجموعة الثانية مناورة قصيرة على ثلث الملعب.

وشهد التدريب أداء اللاعبين نعيم سليتي وعمر سنين للبرنامج اللياقي مع المعد البدني، بينما واصل اللاعبان خالد البركة وماهر محمد برنامجهما التأهيلي مع الجهاز الطبي ومن المقرر خضوعهما إلى اختبارات تقييمية الأسبوع المقبل قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

من جهته أكد مهاجم الاتفاق هزاع الهزاع بأن فريقه سيسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات بفوز ثالث، ‏ وقال:” نأمل أن نحقق انتصارنا الثالث على التوالي، وهدفنا الآن تحسين مركز الفريق في سلم الدوري” .

في المقابل وضح لاعب وسط الاتفاق سعد السلولي على إدراك اللاعبين لصعوبة المواجهة وقال “بالرغم من صعوبة المباراة إلا أننا قادرون على كسب النقاط الثلاث وإهدائها لجمهور ‎الاتفاق “.

وفي سياق متصل تغادر قائمة الفريق الاتفاقي المختارة مطار الملك فهد بالدمام مساء اليوم متوجهة إلى الرياض وذلك لمواجهة الهلال عند الساعة 8:40 من مساء يوم غدٍ السبت على استاد جامعة الملك سعود بالرياض ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

iNewsArabia.com > رياضة > صحيفة الجماهير الإلكترونية
العطوى يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة الهلال,