بوغبا يكشف نصيحة ديشامب بشأن أزمته مع مورينيو

كشف بول بوجبا، نجم منتخب فرنسا عن دور مدربه ديديه ديشامب، في الأزمة التي أثيرت بين اللاعب والبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وقال بوجبا في مؤتمر صحفي اليوم الأحد بمقر تدريبات فرنسا في مونديال روسيا: “ديشامب طالبني بالتزام الصمت، وأكد أنه يثق تماما في قدراتي، فهو يدافع عني دائما أمام وسائل الإعلام”.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد: “ديشامب علاقته قوية بكل اللاعبين، فهو يفهمنا جيدا”.

وتابع: “المال وما يتردد عن انتقالي إلى مانشستر يونايتد مقابل 100 مليون، أمر لم يتوقف الإعلام عن تناوله، وأؤكد أنها خطوة غيرت حياتي كثيرا”.

وعن مواجهة الدنمارك في الجولة الثالثة لمونديال 2018، قال بوجبا: “كل فريق يسعى للفوز لضمان صدارة المجموعة، ستكون مباراة مهمة، لا أعلم إذا كنت سأشارك بها أم لا، فالقرار بيد المدير الفني”.

وواصل: “بعد ذلك تنتظرنا مواجهة محتملة أمام كرواتيا، فهو فريق مميز وطريقة لعبه رائعة، لا يوجد فريق صغير، واللعب أمام أحد المنتخبات الأربعة الكبرى يكون دائما مهمة معقدة”.

وشدد بول بوجبا: “بالطبع نتطلع للفوز بكأس العالم، وقادرون على تحقيق الإنجاز، فالمنتخب الفرنسي يضم عناصر مميزة، وبشكل عام المنتخبات الكببرى لم تأت إلى روسيا من أجل الرقص أو مجرد المشاركة في البطولة بل للمنافسة عليها”.

وأشار: “ندرك تماما أن الفوز بكأس العالم لن يكون مهمة سهلة، لأننا لن ننافس منتخبات صغيرة أو نواجه لاعبين عاديين، وهو ما يتطلب منا القتال والأداء بكل قوة”.

واستطرد: “لا مجال للغرور في معسكر المنتخب، فكل لاعب يعلم حدوده، ويعرف جيدا مميزات زميله، وهو ما يجعلنا فريقا قويا”.

واختتم بول بوجبا تصريحاته بالإشادة بالمدافع الشاب برسنيل كيمبيمبي، قائلا: “ألقبه بالجنرال، لأنه يشبه الجنود، ورغم أنه لا يشارك كثيرا في المباريات، ولكنه يبذل أقصى جهد في التدريبات، إنه لاعب شاب يتسم بالنضج وعقلية المحارب، لذا فهو جاهز للعب في أي وقت”.

iNewsArabia.com > رياضة > صحيفة الجماهير الإلكترونية
بوغبا يكشف نصيحة ديشامب بشأن أزمته مع مورينيو,