سيميوني : أتلتيكو مدريد بعيش لحظة معقدة

قال مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيموني، اليوم السبت، إن “فريقه يحتاج إلى مزيد من الاقتناع والتركيز والانتظام في بداية هذا الموسم”، مؤكداً أن لاعبي “الروخيبلانكوس” تحت إمرته حصلوا على “بعض الأفكار على مدار سنوات” وعليهم “تطبيقها في الميدان”.

وصرح سيميوني في مؤتمر صحافي بعد التدريب الصباحي عشية مواجهة إسبانيول في الدوري المحلي “نحن بحاجة لإقناع أنفسنا بما يمكننا القيام به وإيجاد حالة من الثبات في الأداء، وهو ما نبحث عنه”.

ووصف الـ”تشولو” اللحظة الراهنة بأنها “معقدة” بسبب فقدان “ثلاثة لاعبين مهمين داخل الفريق” بداعي الإصابة.

وعلى هذا النحو، أشار المدرب إلى غياب خوسيه ماريا خيمينيز وجواو فيليكس وستيفان سافيتش، الذين لن يشاركون أيضاً في المباراة المرتقبة أمام إسبانيول.

وسيغيب المدافع الأوروغواياني عن مباراته الخامسة على التوالي، والمهاجم البرتغالي عن السادسة والمدافع المونتينيجري عن السابعة.

وتابع “عندما نكون متّحدين، سنحصل دائماً على المزيد من نقاط القوة التي تجعلنا نواصل تحسين أدائنا”.

وحظى سيميوني في التدريب بمشاركة فيليبي مونتيرو، الذي تغلب بالفعل على كدمة تعرض لها خلال مواجهة ليفركوزن يوم 6 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري في الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وبعد الهزيمة أمام الفريق الألماني بنتيجة (2-1)، ركز سيميوني على أهمية التحفيز من أجل دعم اللاعبين باعتباره السبب الرئيسي لسوء الأداء في الآونة الأخيرة.

وأضاف “لدينا بعض الأفكار حصلنا عليها على مدار سنوات، من الواضح أننا يجب أن نطبقها على أرض الواقع، لقد كنا غير منتظمين مثل جميع الفرق في الدوري هذا العام”.

وصرح “نحن بحاجة إلى العمل على التركيز والانتظام وهذا ما يظهره الأداء على أرض الملعب وليس الكلمات”.

وحول مواجهة إسبانيول في ملعب واندا متروبوليتانو، قال سيميوني: “نواجه منافساً سيكون له دافع مهم مع وصول مدربه الجديد. ستكون مباراة معقدة”.

ويستقبل “الأتلتي” إسبانيول الأحد ضمن منافسات الجولة الـ13في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

iNewsArabia.com > رياضة > صحيفة الجماهير الإلكترونية
سيميوني : أتلتيكو مدريد بعيش لحظة معقدة,