فلامنغو بعشرة لاعبين يهزم غريميو ويعزز صدارته للدوري البرازيلي

واصل المهاجم البرازيلي الدولي غابرييل باربوسا ممارسة هوايته في هز الشباك وقاد فريقه فلامنغو إلى تعزيز موقعه في صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بفوز ثمين 1-0 على مضيفه غريميو الأحد في الجولة الـ33 من المسابقة والتي شهدت أيضاً تعادل باهيا مع بالميراس 1-1.

وفي مباريات أخرى، فاز أتلتيكو بارانينسي على بوتافوجو 1-0 وشابيكوينسي على سييارا بنفس النتيجة وفورتاليزا على ألاجانو 3-0 وتعادل كورينثيانز باوليستا مع إنترناسيونال سلبياً.

واستعاد فلامنغو نغمة الانتصارات بعد تعادله في المرحلة الماضية ليواصل الفريق انطلاقته الرائعة في المسابقة ورفع رصيده إلى 81 نقطة موسعاً الفارق مع بالميراس صاحب المركز الثاني إلى 13 نقطة بعد تعادل بالميراس مع باهيا في نفس الجولة.

وفاز أتلتيكو بارانينسي على بوتافوغو بهدف نظيف سجله توني أندرسون في الدقيقة 59 ليرفع بارانينسي رصيده إلى 53 نقطة ويتقدم للمركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام ساوباولو، فيما تجمد رصيد بوتافوجو عند 36 نقطة بعدما مني بالهزيمة الخامسة له في آخر ست مباريات خاضها بالبطولة.

وانتزع شابيكوينسي فوزاً صعباً ومتأخراً على سييارا بهدف نظيف سجله إيفيرالدو في الدقيقة 82 ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير وتجمد رصيده عند 36 نقطة حيث مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتعادل باهيا مع بالميراس بهدف سجله آرثر كايك في الدقيقة 45 مقابل هدف سجله ميجيل بورخا في الدقيقة 70 ليرفع باهيا رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع علما بأنه التعادل الثالث له مقابل أربع هزائم في آخر سبع مباريات خاضها الفريق في البطولة.

كما تعادل كورينثيانز باوليستا مع إنترناسيونال سلبيا ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام إنترناسيونال.

وضاعف فورتاليزا محنة ألاجانو بالتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها جونينهو وتينجا وباولو دي جيسوس ريبيرو في الدقائق 34 و49 و54 ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الـ11 وتجمد رصيد ألاجانو عند 29 نقطة في المركز الـ18 بعدما مني بهزيمته الرابعة على التوالي وهي السابعة له في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

iNewsArabia.com > رياضة > صحيفة الجماهير الإلكترونية
فلامنغو بعشرة لاعبين يهزم غريميو ويعزز صدارته للدوري البرازيلي,