كوليبالي يحسم موقفه من الرحيل عن نابولي

منذ أن تعاقد معه نابولي في عام 2014، أصبح كوليبالي واحداً من أبرز المدافعين بالدوري الإيطالي، ويعد هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى طوال الفترة الماضية، وخلال الفترة المقبلة.

ليس لدى كوليبالي أي نية للرحيل عن نابولي، حيث علق على أنباء رحيله خلال تصريحات صحافية نقلتها شبكة سبورت ميدياسيت: “سمعت عن أنباء رحيلي، ولكن أنا هنا بخير، ولا افهم لماذا يجب أن نتحدث عن السوق، وعندما لا يكون هناك شيء في الأفق”.

كما تطرق في حديثه عن أوسيمين الذي يرغب نابولي في ضمه وقال: “اتصل بي وتحدثنا عن قضية العنصرية، وقلت له أنه في حال قدومه لنابولي لن يواجه هذه المشاكل، وسوف يختار المدينة المناسبة”.

وأضاف: “شعرت بالمرارة بسبب الإهانات العنصرية، لكني لم أجدها أبداً في نابولي، طمأنته وأخبرته أنه سوف يختار أفضل وجهة”.

وتابع: “عائلتي تشعر بالسعادة في نابولي، نعيش بسلام هنا، مكثت ستة أعوام وهذا بفضلهم فقط، لأنه إذا كانوا لم يشعروا بالراجة كنت سأرحل، ويتحدث أبنائي اللغة الفرنسية والإيطالية، ونتحدث اللغتين في المنزل”.

وعن فترة التوقف قال: “قمت بعمل جيد أثناء فترة الحجر الصحي، قمت بتدريبات قوية في المنزل، وجهزت صالة ألعاب رياضية من أجل استعادة اللياقة، وكنت أعلم أنني لم أكن في قمة مستواي هذا العام، وعلى الرغم من أدائي الجيد في دوري أبطال أوروبا، لن يكون هذا أسوأ موسم لي، دفعت ثمن المشاركة بكأس الأمم الأفريقية وتحملت التعب”.

وعن مواجهة برشلونة قال: “علينا أن نحاول تحقيق الفوز أمام برشلونة، نحن نعرف قيمتهم جيداً، ولكن لدينا لاعبون كبار ويمكننا المنافسة”.

وتابع: “في كرة القدم لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث، لم أتحدث مع الإدارة حول المغادرة، وإذا كان علينا إيجاد حل سنجده لكنني لم أتحدث عن السوق أبداً”.

وأكمل: “قرأت في الصحف العديد من الأنباء حول مستقبلي لكني أريد التركيز في المباريات، فأنا لاعب مع نابولي ويزعجني كثيراً ارتباطي بهذا النادي الأوروبي أو ذاك”.

iNewsArabia.com > رياضة > صحيفة الجماهير الإلكترونية
كوليبالي يحسم موقفه من الرحيل عن نابولي,