محمد صلاح يقود كتيبة ليفربول أمام جينك

يستأنف نادي ليفربول الإنجليزي، رحلة الدفاع عن اللقب، عندما يحل ضيفاً على جينك البلجيكي بملعب لومينوس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يحتل ليفربول المركز الثالث في المجموعة 5 برصيد 3 نقاط، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي على ملعب “سان باولو”، والفوز في الثانية على ريد بول سالزبورغ النمساوي 4-3 بملعب أنفيلد، بينما يملك جينك نقطة واحدة في المركز الأخير.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة 9 على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أثر تعادله مع مانشستر يونايتد 1-1.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات للوصول إلى النقطة 6، والحفاظ على آماله في التأهل، في حين سيصعب “الريدز” من مهمته في حال الهزيمة أمام جينك البلجيكي.

وبات محمد صلاح جاهزاً للمشاركة في مباراة ليفربول وجينك، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، والتي لم يستطع على إثرها المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

وأصيب صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتي، التي انتهت بفوز “الريدز” 2-1، في الجولة الثامنة، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

iNewsArabia.com > رياضة > صحيفة الجماهير الإلكترونية
محمد صلاح يقود كتيبة ليفربول أمام جينك,