الفيصلي يتعادل مع النصر بـ 9 لاعبين

ماهر عبدالوهاب ـ أنباء / الرياض :

فرض الفيصلي نتيجة التعادل الإيجابي على ضيفه النصر 2/2 في المبارة التي جمعتهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويعتبر النصر هو صاحب أكبر عدد من المباريات هذا الموسم في دوري جميل تنتهي بالتعادل بعدد 10 مباريات، متضمنة آخر 3 مباريات على التوالي وهي أطول سلسلة تعادلات حالية.

وأنهى النصر الشوط الأول متقدما بهدف سجله يحيى الشهري في الدقيقة 22 وهو أول هدف له هذا الموسم في دوري جميل.

وشهدت الدقيقة 38 أشهار الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمد سالم للاعتراض ثم البطاقة الحمراء مباشرة لنفس اللاعب قبل أن يشهر البطاقة الحمراء لآبيل كامارا ليضطر الفيصلي لاستكمال المباراة بتسعة لاعبين.

وفي الشوط الثاني، أدرك الفيصلي التعادل في الدقيقة 55 بعدما سجل محمد عيد لاعب النصر هدفاً بالخطأ في مرماه لكن موديبو مايغا أعاد التقدم للنصر في الدقيقة 63 بعد فترة جفاف دامت 5 مباريات ماضية لعبها كأساسي ولم يسجل.

وسجل خافيير بالبوا هدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 78 من ضربة جزاء ليصبح أكثر لاعب يسجل من بقعة الجزاء هذا الموسم في دوري جميل برصيد 6 أهداف.

وضغط النصر منذ بداية المباراة بحثا عن تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمته في المباراة واعتمد على تحركات الرباعي يحيى الشهر وماركوس جابريل وموديبو مايجا ونايف هزازي في تشكيل خطورة على المرمى.

وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة عن النصر الثامن.

iNewsArabia.com > سياسة > صحيفة أنباء
الفيصلي يتعادل مع النصر بـ 9 لاعبين,