مقصية السومة .. تطيح بامآل الاتحادية

• أنباء / جدة :

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الاتحاد بهدف لكل منهما في مباراة ديربي جدة الذي جمعهما ليلة أمس في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وسجل للاتحاد أولًا رومارينهو في الدقيقة (70)، وأدرك التعادل للأهلي عمر السومة في الدقيقة (80)، ليحصد الأهلي نقطة بـ37 نقطة في المركز الخامس، فيما أضاف الاتحاد نقطة إلى رصيده إذ جمع 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وقال مدرب فريق الأهلي خورخي فوساتي في المؤتمر الصحفي عقب بالمواجهة : «لم نقدم أفضل أداء لدينا في مواجهة اليوم من النواحي البدنية كانت مختلفة في المبارة خاصة وأن الفريق يلعب كل أربعة أيام، وذلك بسبب تعدد المسابقات التي نشارك فيها، على عكس المنافس الذي يلعب مبارة وأحده في الأسبوع.»

وأضاف : «استطاع الفريق العودة سريعاً للمواجهة وتسجيل هدف التعادل بعد تقدم المنافس في النتيجة، وهذا أمر هام للغاية».

وتابع قائلاً : «لدي تركيز على المجموعة المتواجده في قائمة الفريق حالياً، وقمنا بعمل جيد خلال الأيام الماضية في تحسين الجوانب الدفاعية والهجومية وقدمنا أداء مميز خلال المواجهات الماضية».

وقال : «كنا نستطيع تحقيق الانتصار في المبارة، واضعنا عدد من الفرض أمام مرمى المنافس، ونعد الجماهير بتقديم أداء مميز خلال المواجهات المقبلة للفريق».

واختتم حديثة عن أختياره لتشكيلة فريقه في المباريات قائلاً : «اختار التشكيلة المناسبة لكل مبارة على حده، وفضلت إراحة المهاجم عمر السومه في الشوط الأول لشعورة بإجهاد ذهني وبدني، وبعد نزولة قدم أداء قوي، واستطاع تسجيل هدف رائع، كما فضلت إراحة المدافع عبدالباسط هندي لتجهيزه للمواجهة المقبلة للفريق في دوري بطولة آسيا».

من جهته قال مدرب فريق الاتحاد التشيلي لويس سييرا في المؤتمر الصحفي : «دخلنا اللقاء رغبة في الفوز وتحقيق النقاط الكاملة، ولم نفقد الأمل حتى صافرة النهائية».

وتابع : «المستوى الفني بين الفريقين كان متساوياً خلال مجريات المبارة، مضيفاً، : «سنحت لنا فرصة تسجيل محققة بعد هدف التعادل ولكن لم نتمكن من استغلالها».

وعن مستوى فريقه في المبارة قال : «مهم أن نواصل هذا المستوى طوال المرحلة المقبلة، ولن نرضى بالمستوى دون الحصول على النتيجة، مؤكداً أن عودة اللاعبين المصابين ستدعم الفريق، ونحن في حاجة لمواصلة العمل للوصول للنتائج المأمولة».

وقال عن لاعب فريقه بريجوفتش : «اللاعب قدم مبارة فنية على مستوى عالٍ، واستمراه في العمل سيضيف للفريق المزيد في النواحي الهجومي».

iNewsArabia.com > سياسة > صحيفة أنباء
مقصية السومة تطيح بامآل الاتحادية,