إمرأة سعودية تخطب لزوجها مغربية لغيرتها من ضرتها المصرية

دفعت غيرة مواطنةً بالعاصمة الرياض من ضُرَّتِها المصرية، إلى تشجيع زوجها بالزواج من فتاة مغربية، وقامت بِحَثِّ أبناءها على مساعدته في تكاليف العرس وتأثيث منزل للعروس الجديدة .

وتعود التفاصيل إلى أن المواطنة لم يَرُقْ لها ارتباط زوجها بسيدة مصرية، بعد أكثر من 28 عاماً قضتها معه بحلوها ومرها.

وبعد مرور عام على ارتباطه بالزوجة الثانية، دفعتها الغيرة إلى إقناع زوجها بالثالثة وذلك بعد أن تكفلت له بجميع التكاليف.

وهو مادفع بالزوج إلى الحصول على موافقة رسمية، والارتباط بفتاة مغربية على طريقة المثل القائل “ليس حُباً في زَيد ولكن كُرهاً في عبيد”.

لا تفوتكم هذي الأخبار:مسرح يحاسبك بعدد ضحكاتك أثناء العرض!على الرغم من مشاركة ملايين الصور.. تصوير برج إيفل ليلا مخالف للقانون!مواطن بحريني يقتل شاباً سعودياً لتبوله على ملابسهزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون يعدم مسؤولين شاهدوا مسلسلات تلفزيونيةممرضة مهووسة تقتل 38 مريضا وتلتقط معهم صور الـ«selfie»!قصة رعب حقيقية وتفاصيل صادمة.. إمراة تعذب طفلها حتى الموت بمشاركة صديقها!بالصور: هذا ما أثمرته علاقة جنسية شاذة بين فيل وخنزير!رجل يرى زوجته للمرة الأولى بعد فقدانه البصر 30 عاماًمدمنة على أفلام الرعب تخسر 45 كيلوغراماً لتنجو من «الزومبي»الخبر برس » عجائب وغرائبالسلطات الصينية تفتش حوالي 10 آلاف مؤخرة حمامة طليقة.. والسبب؟!بالصور المقززة.. إستخراج دودة بطول 8 سنتيمترات من أنف شابة بريطانية!
iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > الإماراتية للأخبار العاجلة