احصلي على ركب واكواع ناصعة البياض في اسبوع

غالباً ما تعاني أغلبية النساء من اسوداد في الركب والاكواع، حيث يكون الجلد في هذه المنطقة أكثر سماكة من أي مكان آخر في الجسم كما يكون أكثر جفافاً. نتيجة التعرض لعدة عوامل خارجية يتغير لون البشرة مع الوقت، إذا أردت أن تتخلصي من السواد في منطقتي الركب والاكواع جربي هذه الخلطات التي نقدمها لك واحصلي على نتيجة مذهلة دون اللجوء الى الكريمات الكيميائية وصرف الكثير من الاموال.

الخلطة الأولى:

اخلطي ملعقتين من الكركرم مع ملعقتين من الفازلين جيداً من ثم ادهني منطقتي الركب والاكواع وأتركيه لمدّة 20 دقيقة، قبل غسلها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على بشرة بيضاء وتتخلصي من السواد.

الخيار يهتمّ بجمالك!

الخلطة الثانية:

امزجي نصف كوب من السكر مع ربع كوب من الملح الخشن وملعقة من عصير الليمون مع ملعقتين من زيت الزيتون . قومي بفرك المزيج على مناطق الاسوداد لمدّة 10 دقائق من ثم اغسليه بالماء الفاتر. واظبي على استخدام هذه الخلطة يومياً حتّى تحصلي على النتيجة المرجوة.

الخلطة الثالثة:

اخلطي نصف كوب من عصير الليمون مع ملعقة ماء ورد ونصف كوب من الملح الخشن، وقومي بدهن مكان الاسوداد به، أتركي المزيج لمدة 15 دقيقة من ثم اغسليه بالماء الفاتر. واظبي على استخدام هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج مبهرة.

تعدّ هذه الخلطات من اسرع الخلطات التي تعمل على تبييض البشرة وخصوصاً مكان الركب والاكواع، فماذا تنتظرين لتختبري نتائجها المذهلة.

المصدر : arabia.com

iNewsArabia.com > أخبار مختلطة > الإماراتية للأخبار العاجلة