الاتحاد للطيران وأليطاليا تحملان رسالة «إكسبو ميلانو 2015» إلى مختلف ربوع المعمورة

كشفت الاتحاد للطيران، وشركة أليطاليا النقاب عن طائرتين تحملان الشعار الفريد لمعرض إكسبو ميلانو 2015 ، وذلك احتفالاً برعايتهما المشتركة لهذا الحدث العالمي.

ومن المزمع إقامة المعرض في مدينة ميلانو خلال الفترة ما بين 1 مايو 2015 حتى 31 أكتوبر 2015، وسط توقعات بأن تستقطب الفعاليات حوالي 20 مليون زائر، ثلثهم من المسافرين جواً إلى المدينة الواقعة في شمال إيطاليا.

وعمدت الشركتان إلى إقامة فعاليات متزامنة في مطار مالبنسا بميلانو ومطار أبوظبي الدولي لإزاحة الستار عن طائرتين من طراز آيرباص A330-200 أمام الحشود التي توافدت على الموقعين لمشاهدة فعاليات الحدث على الأرض إلى جانب آلاف المتابعين عبر الإنترنت من مختلف أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يتم تشغيل أولى الرحلات على متن الطائرتين، اللتين تحملان الشعار اليوم الثلاثاء بين روما والعاصمة أبوظبي لتأخذا شعار المعرض «رعاية الكوكب طاقة للحياة» إلى كافة ربوع المعمورة.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بقوله: سعداء بإطلاق مسيرة التعاون مع شركة أليطاليا إزاء معرض إكسبو 2015 في كلٍ من أبوظبي وميلانو.

واعتباراً من اليوم، فإن هاتين الطائرتين، بهذا الشعار الجديد الذي يأسر القلوب، ستحملان هذه رسالة معرض إكسبو العالمية والهامّة إلى جميع الشعوب في القارات الست. وستشهد فترة المعرض زيادة عدد الرحلات من وإلى ميلانو، على أن تبدأ شركة أليطاليا في تسيير رحلات يومية بين مطار ميلانو مالبنسا والعاصمة أبوظبي

هذا المحتوى من صحيفة البيان:

iNewsArabia.com > سياسة > الإماراتية للأخبار العاجلة
الاتحاد للطيران وأليطاليا تحملان رسالة «إكسبو ميلانو 2015» إلى مختلف ربوع المعمورة,