أهداف مباراة روما وليفركوزن اليوم في نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا هدف محمد صلاخ

ننشر أهداف مباراة روما وليفركوزن في نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الموافق ل 3 نوفمبر 2015، في المباراة التي إستقبل من خلالها نادي روما الإيطالي ضيفه ليفركوزن الألماني على أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة، في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات، ومن خلال هذا التقرير ستجدون فيديو أهداف مباراة روما وليفركوزن في ملخص مباراة روما اليوم.

وبالعودة إلي تفاصيل أهداف مباراة روما وليفركوزن في مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، حيث تمكن نادي روما من التقدم سريعا في نتيجة المباراة، عن طريق النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل أول أهداف مباراة روما وليفركوزن اليوم، لصالح نادي روما، وجاء هدف محمد صلاح الأول في حدود الدقيقة الثانية من المباراة، لتصبح نتيجة المباراة تشير إلي تقدم روما بنتيجة هدف دون رد.

وذلك في حدود الدقيقة 29 من المباراة، التي تمكن من خلالها نادي روما من تعزيز تقدمه، عن طريق المهاجم البوسني دزيكو، الذي سجل هدف روما الثاني في المباراة، لتصبح نتيجة المباراة، تشير إلي تقدم روما بنتيجة هدفين دون رد في حدود الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول.

التي تمكن من خلالها ليفركوزن من تقليص نتيجة المباراة، عن طريق اللاعب ادمير محمدي، لتنتهي نتيجة ةمباراة روما وليفركوزن في الشوط الأول من المباراة، بتقدم روما بتيجحة هدفين مقابل هدف، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المباراة للشوط الثاني من المباراة.

الذي تمكن من خلاله بايرن ليفركوزن من تعديل نتيجة المباراة، عن طريق المهاجم المكسيكي خافير هيرنالديز، لتصبح الأمور تشير إلي نتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في حدود الدقيقة 60 من المباراة، وفي الدقيقة 80 من المباراة، أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لنادي روما.

حولها اللاعب بيانتش، للهدف الثالث لنادي روما، لتنتهي نتيجة مباراة روما وليفركوزن في نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا ، بفوز روما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحق بذلك نادي روما الأهم من خلال المباراة، بعد أن تمكن من تعزيز حظوظه في التأهل للدور المقبل، وفي الأخير إليكم فيديو أهداف مباراة روما وليفركوزن .

أهداف مباراة روما وليفركوزن

التدوينة أهداف مباراة روما وليفركوزن اليوم في نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا هدف محمد صلاخ ظهرت أولاً على كورة بوست.

iNewsArabia.com > رياضة >
أهداف مباراة روما وليفركوزن اليوم في نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا هدف محمد صلاخ,