ما لا تعرفونه عن "الفتى الذهبي"

كشف عدد من الشهادات التاريخية لشخصيات عاشوا جنبا إلى جنب مع والد عبد المؤمن خليفة، خليفة لعروسي أنه كاذب كل من يدعي أن أموال خليفة أو الثراء الفاحش الذي ظهر عليه فجأة له علاقة بوضع والده الاجتماعي، فقد ذهبت بعض الشهادات أن والد خليفة عاش على حد المثل الشعبي القائل: "قيس الخبز قيس الماء" ووضعه لم يكن أبدا ليمهد للفتى الذهبي ما ظهر عليه..
iNewsArabia.com > سياسة > اخبار الطقنية
ما لا تعرفونه عن "الفتى الذهبي",